الجمهورية اليمنية الحديدة


Write to us with your feedback

30/04/2012 04:19

طيبة للعطورات

يقدم دافيد يورمان عطري Delicate Essence وExotic Essence، مجموعة عطور Essence Collection: عطران جديدان يجسدان فن صناعة العطور، فبعد طرح عطر Fresh Essence منعش ولعوب، إكتشفي Delicate Essence بلونه الوردي الرقيق والهادئ ليرسم ملامح الأنوثة المميزة، والمستوحى من أحجار التورمالين الكريمة ذات اللون الوردي. وعطر Exotic Essence، بألوان العنبر العميق الذي يوحي بالدفء والغموض والمستوحى من حجر السيترين الجذاب.

مجموعة The Essence Collection من دايفيد يورمان، هي المجموعة الثلاثية من العطور الرائعة التي توقظ الأحاسيس لتذكرنا بأفخم مجوهرات المصمم والمشاعر التي تشع بها الحلي والأحجار الكريمة، كالتورمالين الوردي البراق والزبرجد المتألق والسيترين المبهر. لتكون المجموعة اندماجاً بين الفن والجمال، واحتفاءً بالجوانب المتعددة من حياة المرأة العصرية.

فالعطور الفريدة الثلاثة تحيط الجسم بهالة رقيقة وتثير الحواس بانسجام رائع، ليشع كل منها بتألق جميل يذكرنا ببريق المجوهرات الثمينة والحجارة الكريمة

في العام 2008،

أطلقت علامة دايفيد يورمان، إحدى أبرز العلامات التجارية للمجوهرات والساعات الفاخرة للرجال والسيدات والأطفال في أمريكا، أولى مجموعاتها من عطور السيدات بالتعاون مع مجموعة كلارنس للعطور. وقد استوحي العطر الذي يحمل اسم العلامة التجارية من سوار Classic Cable الذي يمثّل أحد أبرز ابتكارات دايفيد يورمان في عالم المجوهرات، كما يعكس العطر إحساس المصمم بالتوازن والتناسق والتصميم الفريد والأناقة الكلاسيكية العصرية. وانطلاقاً من النجاح العالمي لأول عطور العلامة التجارية، يبرز من جديد الفن الملهم للمبدع دايفيد يورمان في عطوره الجديدة الثلاث – مجموعة David Yurman Essence Collection

عطرBalafre
تعبق انطلاقة العطر الأخاذ بعصريته، بسيل من فاكهة منطقة البحر المتوسط: البرغموت، الليمون، الليمون الحلو واليوسفي. سلسلة من الحمضيات الملفحة بالشمس التي تستحوذ على انتباهك فوراً. 

فيما يتيح الخزامى للمرأة أن تجعل من هذا العطر – الذي صمم للرجل- خاصاً بها. فالمرأة ستعشق خشونة معزوفته الرجولية الممزوجة بنغمات القلب العطرية النضاحة بالغرنوق الوردي وحلاوة زهر البرتقال النقية.

 فيما تمضي بنا النغمات الخضراء الرقيقة للحلبينة إلى نقمات القاعدة الغنية بالتشول وخشب الصندل. سيطل هذا العطر الرجولي الذي كان الأكثر مبيعاً في أيامه، على العالم مرات عديدة في السنوات القادمة. عطر ثوري الأكثر رواجاً.


عطر 1001 Roses
تتمحور تركيبته حول نوعية استثنائية من روح ورد دمشق الذي تم استحضاره من تركيا وبلغاريا، والمرصع بالعنبر واليوسفي والفلفل، ليبدأ الورد انطلاقته كبراعم تنضح بنضارة ندى الصباح. 

ومع الاقتراب من البشرة لتنشق عبيرها، تبدأ البراعم بالتفتح شيئاً فشيئاً حتى تزهر بالكامل وتزهو بإشراقة لا نظير لها. وسرعان ما ينبعث شذا العنبر والونيلية والمسك الأبيض ليغلف البشرة بعبقه الساحر. وما يلبث أن يتخذ الورد لهجة شرقية ناعمة تطيل من قوة ثباته فوق بشرة الجسم. 

عطر نادر ولد من أرقى وأسمى أنواع المواد الخام في العالم

تواصلو معنا

طيبة للعطور

الجمهورية اليمنية الحديدة

—————

Back